RE: دولة داخل دولة – لعبة الكلمات المتقاطعة

وكما يقول المثل “خاطر من استغني برأيه” لذلك هنا سوف تتأكد وتصحح معلوماتك مع ارابيسك موسوعة الأسئلة العربية، إليكم سؤال اليوم: دولة داخل دولة

إضافة تعليق
الأجوبة : 2

الإجابة هي فاتيكان

عضو جديد في سبتمبر 3, 2017
إضافة تعليق

جاوب على السؤال

بجوابك على السؤال فأنت توافق على سياسة الخصوصية و الشروط و الأحكام الخاصة باستخدام موقع ارابيسك.